°ˆ~*¤®‰« ô_°منتديات حلم العشاق الحائر°_ô »‰®¤*~ˆ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°ˆ~*¤®‰« ô_°منتديات حلم العشاق الحائر°_ô »‰®¤*~ˆ

(منتديات حلم العشاق الحائر) عشاق لأخر يوم بهالدنيا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مساهماتـﮯ : 1261
عمرـﮯ : 32
نقاطﮯ : 1455
اهتماماتـﮯ : Ĩm Ŝŏ ćǾŌĿ Ì m@ҝệ ÍĈẼ ∂
تقيميـﮯ : 0
الإنتسآبـ : 22/09/2009
دولتـﮯ : iñ$ide yØu® }{ëðrt

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Empty
مُساهمةموضوع: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 7:23 pm

هيك يا حلوين
اليوم 31/10 عيد ميلادي وما في حدا بيقولي كل عام وانتا بخير
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
ماشي يا أحلي وأعضاء بسيطة
قاعد بستنا حدا يقول بس للأسف الظاهر اني لسة مش صديقكم

عدل سابقا من قبل medo في الأحد نوفمبر 01, 2009 1:06 pm عدل 1 مرات
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 7:25 pm

والله يلي ما بيدخل وبيجيب هدية وكيكة ل ل ل
لأعيط ههههههههه
الجد
شخصية هامة
شخصية هامة

مساهماتـﮯ : 2623
عمرـﮯ : 37
نقاطﮯ : 2962
اهتماماتـﮯ : منتديات حلم العشاق الحائر
الإنتسآبـ : 27/10/2009
دولتـﮯ : منتديات حلم العشاق الحائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 9:26 pm

كل عام وانت بألف خير
عقبال 120 عام
سنة سعيدة عليك وعلينا جميعاً
أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Happy_birthday_cake

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي W6w20050415004518389c607c5

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي 10
تقبل احترامي
كل عام وانت بخير
أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Moz-screenshotأنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Moz-screenshot-1
http://www.es-es.banouta.net
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 10:05 am

حبيبي يا عسل
يسلمو يا عمري
وانتا بألف خير يا رب

ندى الحب
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى الحب

مساهماتـﮯ : 1445
عمرـﮯ : 30
نقاطﮯ : 1586
اهتماماتـﮯ : تِلآوَةُ تَرَآتِيْلِ الْحُلُمْ ..!
الإنتسآبـ : 07/09/2009
دولتـﮯ : التٌزَحْلقٌ عِلىْ رَمُالّ الْقُمٍر وٌقّرْاءُة كُفٌوفْ الغُيٍمٌ..!

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 12:20 pm

اوووه عنجد اسفين ميدو

بس الحق عليك ليش ما نبهتنا

والله اني ما بعرف

بس راح نعملك احلى عيد ميلاد

ولا تزعل
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 12:31 pm

هههههههههههههههههههه
يسلمو ندي مش مشكلة حصل خير
ما هوا باين تحت انو امبارح كان يوم ميلادي
بس مش مشكلة
مشكووووووورة خيتو عارفك ما بتقصري
ندى الحب
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى الحب

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 12:42 pm

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Glitterwords9

حينمــا تلفنا الشموع بدفء المحبة

و عندما تتراقص الورود على أنغام

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Get-11-2008-c94a2f1ec4أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Get-11-2008-c94a2f1ec4أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Get-11-2008-c94a2f1ec4

Happy Birth Day

و عندما تتطاير الجاتوهات من هنا و هناك

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Js1ug8

( طبعاً هاد أهم شي )

فاعلمـــــــــــــــــــــــــــــــو

أنا اليوم ليس كأي يومـــــــــ

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Birthday99-6-a

فاليوم هو يوم ميلاد مشرفنا الغالـــــــــي

والمحبوب

•.¸(¯`'•.¸ $
[size=29]ميدو[/size]$ ¸.•'´¯)¸.•

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي 123

سأضيء الشموع وسأهديك القمر والنجوم ..

وسأمنحك جنة من الورود

سأعزف على أوتار الحياة .. لحن الفرح

عيد ميلاد سعيد .. وعمر مديد

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Happy_Birthday_15

و بنقلك خيو

عقبال المليون يارب

ألف ألف مبروك

كل عام وأنت بألف خير
كل عام وأنت حرف ينبض بالحياة

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Get-5-2009-hwmg48y4

أرجو من الله أن يعينك على تحقيق كل أمنياتك
وأحلامك .. و نجاحاتك
ويوفقك بعملك ، وبكافة مجالات حياتك

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Happybirthdayhj5

تحية لك طيبة أزفها في هذه المناسبة الغالية

و أقول لك كل عام و أنت بخير

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Re7an-6dbd807fc1

ندى الحب

medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 12:49 pm

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
شو هاد ندي يئطع شرك ولي ولي والله خجلتيني
يسلمو بصراحة شي بيجنن يا رب يوفقك ويخليكي لمن تحبن
مشكوووووووورة خيتو بجد هاد كثير
*ملك العشاق*
المـــدير العــــام
المـــدير العــــام
*ملك العشاق*

مساهماتـﮯ : 848
عمرـﮯ : 33
نقاطﮯ : 1202
اهتماماتـﮯ : النت
الإنتسآبـ : 10/08/2009
دولتـﮯ : 7ob@h8tmail.com

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 1:02 pm

أسفين يا عم ميدو

والله انا مش متبهين

كل عام وانت بخير

وعقبال ال1000 سنة

هههههه

تحياتي...
https://es-es.banouta.net
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 1:04 pm

ههههههههههههههههههههههه
حبيبي يا مللك بزعل من الجميع الا انتا يا عسل
بقدرش أزعل منك أنا والله
يا سيدي قصة وانتهت بأرضها
ندى الحب
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى الحب

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 2:56 pm

مش كتير عليك ميدو

بالعكس قليل في حقك

انت اخونا وصديقنا

تحياتي...

ندوووش
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 4:05 pm

خجلتيني ندي والله
يسلمو الله يديم المحبة والصداقة بين الجميع هون
الغندور
مشرف
مشرف
الغندور

مساهماتـﮯ : 2478
عمرـﮯ : 36
نقاطﮯ : 2755
الإنتسآبـ : 28/10/2009
دولتـﮯ : فلسطـــــــــــــــين الحبيبه

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 6:29 pm

كــــــــــــــــــــــــل عام وانت ب1000000000000 خير يا سيد الناس
بس انت المفروض تخبرنا قبلها بيوم مش كدا
عقبال 100سنة يا رب
تقبل مروووووووووووووووووووري
medo
المراقب العام
المراقب العام
medo

مُساهمةموضوع: رد: أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي   أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 7:06 pm

ههههههههههههه
حبيبي يا عسل
تئبش ألبي شو مهضوم
اي والله أم سو سوري

أنا فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أوي أوي ويلي بدوا كم من كيلو فرح ببلاش يجي
صفحة 1 من اصل 1